الرياضةالعناوين الرئيسية

استعداداً للموسم الجديد الوثبة يستعيد أبناءه

فتحت إدارة نادي الوثبة الجديدة باب التعاقدات مع اللاعبين قبل أن تعتمد على مدربها الجديد، والعقود الجديدة اتجهت إلى أبناء النادي الموزعين على الأندية، فاسترجعت عبد الرزاق البستاني وخطاب مشلب من الجيش وسعيد برو من جبلة، وجددت لأدهم غندور وعبد الجواد بيطار.

لعب عبد الرزاق البستاني المواسم الماضية مع الوثبة وغاب الموسم قبل الماضي للإصابة وله تجربة احترافية مع فريق الجيش في الموسم الماضي، في سجله 19 هدفاً منها هدف واحد مع الجيش، وكان ثاني هدافي الدوري موسم 2021/2022 بالتساوي مع هداف الفتوة آنذاك محمد زينو ولهما 11 هدفاً خلف هداف الدوري محمد الواكد (21) هدفاً.

انتقل لاعب الوسط خطاب مشلب من الوثبة إلى الجيش ولعب له في المواسم الأربعة الأخيرة وعاد هذا الموسم إلى ناديه الأصلي وله أربعة أهداف مع الجيش، المدافع سعيد برو ابن نادي الجزيرة انتقل من الشرطة إلى الوثبة ولعب له خمسة مواسم قبل أن يلعب الموسم الماضي مع جبلة، له أربعة أهداف مع الوثبة.

أدهم غندور لم يغادر نادي الوثبة وجدد له للموسم الثامن على التوالي وله أربعة أهداف سجل منها ثلاثة في مرمى الجيش في الموسم الماضي، عبد الجواد بيطار جدد أيضاً للموسم الثامن على التوالي وفي سجله هدف واحد سجله موسم 2019/2020.

ناصر النجار – الوطن أون لاين

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock