محلي

“البعث” ينهي اليوم عملية استئناس اختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس الشعب من طرطوس

ينهي حزب البعث العربي الاشتراكي عملية استئناس اختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس الشعب الذي ستجري في الخامس عشر من الشهر الحالي.
حيث انطلقت اليوم عند الساعة العاشرة صباحا عملية الاستئناس الحزبي في فرع الحزب في طرطوس كآخر محافظة تجري فيها عملية الاستئناس بعدما أعلن الحزب عن نتائج الاستئناس لفروعه في المحافظات التي جرت فيها.
وتوزعت عملية الاستئناس في طرطوس ضمن خمسة مراكز بحيث يكون انتخاب المنطقة الثانية والمدينة الأولى في ثقافي طرطوس بحضور رئيس اللجنة المركزية العليا للانتخابات الرفيق خليل مشهدية وأعضاء اللجنة المركزية واللجنة الفرعية للانتخابات، وشعب صافيتا والمشتى والمنطقة الأولى في المركز الثقافي بصافيتا وشعب الدريكيش وبرمانة المشايخ والشيخ بدر في ثقافي الشيخ بدر وبانياس والقدموس والعمالية في ثقافي بانياس والتعليم العالي والاقتصادية والمدينة الثانية في مبنى اتحاد العمال وذلك لاختيار عشرة مرشحين للفئتين”أ و ب” من إجمالي المرشحين على أن يكون الاختبار مبدئيا عشرين مرشحا لتتولى القيادة المركزية للحزب اختيار عشرة منهم.
يذكر أن عدد المرشحين الحزبيين هو 303 مرشحا بينهم 129 مرشحا للفئة / أ / و /174 / مرشحا للفئة / ب/ وسيقوم الناخبون ضمن الشعب الأربعة عشر والبالغ عددهم / 5434 / ناخبا بالاستئناس لاختيار الممثلين.

طرطوس – ربا أحمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock