محلي

القبض على مرتكب جريمة قتل في حلب والبحث جارٍ عن والده وأشقائه المتوارين

ألقى فرع الأمن الجنائي في حلب القبض على شخص ارتكب جريمة قتل بحق قريبه في محلة منيان بريف حلب باستخدام بندقية حربية وأخفاها قبل التوجه إلى حي الشعار في مدينة حلب ليختبئ في منزل صديق والده.
وفي التفاصيل، قالت وزارة الداخلية إنه وبالتحري حول جريمة قتل المغدور (محمد . أ) التي حصلت في محلة (منيان) بحلب من قبل قريبه المدعو (محمد . ر) والذي قام بإطلاق عيارات نارية على المغدور ثم توارى عن الأنظار إلى جهة مجهولة، تمكن الفرع المذكور من التوصل لمعلومات تفيد بوجود المشتبه به في حي (الشعار) وخلال فترة وجيزة قام الفرع المذكور بإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطـلاق النار على المغدور من بندقية حربية بسبب خلاف شخصي بينهما.
حيث حصلت مشاجرة وتضارب بالأيدي بينه وبين المغدور وطلب من ابن شقيقته المدعو (عبد الرحمن . ع) إحضار سلاح فقام الأخير بإحضار بندقية حربية من منزل والده وأعطاها لخاله، وأثناء لحاقه بالمغدور اعترض طريقه شخص محاولاً تخليصه البندقية فقام بإطلاق عدة عيارات نـارية بالقرب منه أدت لإصابته بشظايا ثم لحق بالمغدور وأطلق عيارات نارية عليه أدت إلى مقتله وقام بإخفاء أداة الجريمة بالقرب من منزل مهجور بأطراف القرية ثم غادر إلى حي (الشعار) واختبأ بمنزل عائد لصديق والده والتقى هناك بوالده وأشقائه وعمه المتوارين وابن شقيقه المذكور (عبد الرحمن) والذي تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وتستره على الجريمة.
وتم العثور على أدارة الجريمة ومازال البحث مستمر عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

المصدر : وزارة الداخلية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock