العناوين الرئيسيةمحلي

بلدية حلب تستنفر مديرياتها الخدمية لإزالة إعلانات مرشحي مجلس الشعب المخالفة

استنفر مجلس مدينة حلب مديرياته الخدمية لإزالة الإعلانات المتوضعة بشكل مخالف لمرشحي مجلس الشعب المستقلين للدور التشريعي الرابع، عن دائرتي مدينة حلب ومناطق المحافظة، والتي نمت تجاوزاتها بشكل كبير في الأيام الثلاثة الأخيرة.

ورصدت “الوطن أون لاين” إقبال كبير من المرشحين المستقلين أومن داعميهم في حملاتهم الانتخابية، على تعليق “البوسترات” الإعلانية المخالفة على أعمدة الإنارة وإشارات المرور وأشجار المنصفات في الشوارع الرئيسة، وفي الساحات العامة والمستديرات، بعد أن استنفدت اللوحات الاعلانية الطرقية عن بكرة أبيها.

وأكد رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معد المدلجي في تصريح خص به “الوطن أون لاين”، أن المديريات الخدمية في مجلس المدينة “كثفت حملاتها وبشكل مستمر  لإزالة الإعلانات المتوضعة بشكل مخالف، وبما لا يتسبب بأي تشوه بصري للمدينة،  وللحيلولة من دون إلحاق أي ضرر بمرافقها العامة”، ولفت إلى أن مجلس المدينة تدخل بشكل إسعافي حيال الإعلانات المخالفة “التي قد تحجب الرؤية أمام حركة المرور، لمنع وقوع الحوادث المرورية، ولا سيما في الساحات العامة وعند المنعطفات وتقاطع طرق الشوارع الرئيسة”.

وأشار المدلجي إلى أنه “وفي إطار المتابعة المستمرة لسير العملية الانتخابية لعضوية مجلس الشعب وأماكن وضع الإعلانات ولوحات الدعاية للمرشحين، فإن مجلس المدينة ومديرياته الخدمية على أهبة الاستعداد لإزالة اللوحات الإعلانية المخالفة، وهي تستقبل الشكاوى عن أي مخالفة وتُعالَجها بشكل فوري”.

ودعا رئيس مجلس المدينة “الإخوة المُرشَّحين، للالتزام بالأماكن المخصصة لوضع لوحات الدعاية الانتخابية، ومراجعة المديريات الخدمية قبل وضعها، والتنسيق فيما يخص أماكن وضع تلك اللوحات، وذلك وفقاً لقانون الانتخابات العامة رقم 5 لعام 2014 وتعليماته التنفيذية”. وتمنى التوفيق لجميع المرشحين في هذا الاستحقاق الوطني، وأمل التعاون من قبلهم لضمان حسن سير العملية الانتخابية.

الوطن أون لاين- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock