محلي

تواصل عملية الاقتراع في محافظة درعا وسط إقبال كبير

تتواصل عملية اقتراع الناخبين في محافظة درعا لعضوية مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع وسط حضور وتوافد كبير من المواطنين في معظم المناطق.
وشهد المركز الانتخابي في المجمع الحكومي إقبالاً لافتاً حيث أعرب كل من التقيناهم عن أملهم بأن يتحلى الناجحون في الانتخابات الحالية بالنزاهة والصدق والشفافية وقرن القول بالفعل، بما يسهم في تحسين الواقع المعيشي.
بينما قال القاضي أحمد الهرش رئيس اللجنة القضائية في حديثه لـ”الوطن” إنه تم تأمين التحضيرات والإجراءات المتخذة لضمان سير انتخابات مجلس الشعب بشكل جيد، مبيناً أن اللجنة القضائية حددت 286 مركزاً انتخابياً موزّعين على كافة دوائر المحافظة.
بدوره أكد محافظ درعا المهندس لؤي خريطة، خلال إدلائه بصوته في المركز الانتخابي بالمجمع الحكومي بمدينة درعا، أن العملية الانتخابية بالمحافظة تسير بشكل سلس ومنظّم مع استمرار المتابعة على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات وبالتنسيق مع اللجنة القضائية الفرعية
وبين السيد المحافظ أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإنجاح العملية الانتخابية، حيث تواجدت لجان المراكز الانتخابية منذ الصباح الباكر مراكزهم المحددة، وتم فتح هذه الصناديق في تمام الساعة السابعة صباحاً، وتستمر العملية حتى السابعة مساء ما لم تقم اللجنة العليا للانتخابات بتمدد فترة الانتخاب.
ودليل حالة التعافي التي تعيشها المحافظة بجميع القطاعات الإقبال الكبير من المواطنين إلى مراكز الاقتراح منذ الصباح.
إضافة إلى الجولات الميدانية التي تم إجراؤها للعديد من المراكز في مدينة درعا وإزرع.
كما تم افتتاح 10 مراكز لأبناء “القنيطرة” الذين يقطنون في ريف “درعا” الغربي بمركز المدينة حي الضاحية وداخل مدينة “درعا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock