العناوين الرئيسيةمحلي

في اللاذقية.. عيد الشهيد ذكرى لا تموت

ليس يوماً عادياً، هو يوم تخليد من ضحوا ليبقى الوطن، هكذا عبّر عدد من أهالي الشهداء عن رمزية يوم السادس من أيار، مؤكدين على أهمية أن تبقى الذكرى حية لتعرف الأجيال القادمة ماذا قدّم هؤلاء الأبطال من تضحية وفداء لدرجة تستحق الخلود.

ولمناسبة عيد الشهداء، أمت وفود رسمية وشعبية روضة الشهداء في مدينة اللاذقية، لقراءة الفاتحة على أرواح أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر.

محافظ اللاذقية عامر هلال شارك في زيارة روضة الشهداء برفقة أمين فرع حزب البعث هيثم إسماعيل ورئيس مجلس المحافظة تيسير حبيب ومعاون قائد الشرطة العميد رضوان الحجي، وممثلي عدة جهات عامة في المحافظة.

وأشار هلال إلى قدسية هذا اليوم، مستمعاً من ذوي عدد من الشهداء إلى مطالبهم والعمل على متابعتها مع الجهات المعنية، مع التأكيد على اللقاءات الدورية مع ذوي الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.

من جهته، أكد رئيس مجلس محافظة اللاذقية تيسير حبيب لـ”الوطن”، أن تضحيات الشهداء الأبرار ماثلة أمامنا دائماً راسخة بوجداننا، وترسم ملامح النصر لتبقى سورية حصينة منيعة على الأعداء، مشيراً إلى أنه بهذا اليوم نحتفي بالشهيد وفاء له وتقديراً لذويه الذين قدموا فلذات أكبادهم على درب النضال والفداء.

الوطن – عبير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock