العناوين الرئيسيةمحلي

مجلس مدينة سلمية ينقل أكثر من 930 طالباً وطالبة لمراكزهم الامتحانية بحماة

عبَّر العديد من طلاب الثانوية العامة وذويهم في مدينة سلمية لـ «الوطن أون لاين» ، عن شكرهم الكبير لمجلس المدينة لمبادرته إلى نقل الطلاب من سلمية وريفها للمراكز الامتحانية بمدينة حماة لتقديم امتحاناتهم في مادتي الرياضيات والجغرافية.

وبيَّن طلاب لـ « الوطن أون لاين » أن هذه المبادرة خلصتهم من عبء التنقل وأراحتهم من معاناة البحث عن مراكزهم الامتحانية بحماة ، وقلق التأخر عن الامتحان.

فيما رأى ذوو طلاب أن مجلس المدينة عمل بكل مسؤولية وغيرية وطنية ، على تأمين وسائط نقل مريحة لأبنائهم لإيصالهم إلى مراكز الامتحانات بحماة كيلا يتأخروا عن امتحاناتهم وإعادتهم من المراكز إلى المدينة أيضاً.

من جهتها ، بيَّنت رئيسة مجلس مدينة سلمية سهاد زيدان لـ « الوطن أون لاين » ، أنه بالتعاون مع شركات نقل خاصة في المدينة ، والجهات المعنية ، تم نقل أكثر من 930 طالباً وطالبة من أبناء مدينة سلمية وريفها ، لتقديم امتحانات الدورة التكميلية بحماة.

وأوضحت أنه تم إيصال الطلاب إلى مراكزهم ـ وبعضها كان فيها طالب واحد فقط ـ بعد أن عمل مجلس المدينة خلال الأيام القليلة الماضية على تسجيل أسمائهم ومن ثم فرزهم للباصات حسب كل مركز ، وإعادتهم إلى المدينة ، ووفق التعرفة الرسمية للخط.

ولفتت إلى روح التعاون والغيرية التي تجسدت باستجابة شركات النقل الخاصة وأصحاب السرافيس ، لخدمة أبناء منطقتهم وحرصهم على تقديم امتحاناتهم التكميلية من دون منغصات أو إرباكات ، إضافة إلى نقلهم طلاب الكليات الجامعية والموظفين أيضاً.

الوطن أون لاين- حماة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock