العناوين الرئيسيةمحلي

وزير النفط يتابع أعمال التجهيز والصيانة في مصفاة حمص

متابعة أعمال الصيانة الجارية حاليا في مصفاة حمص والاطلاع على واقع العمل بشكل مباشر محور جولة وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور للمصفاة اليوم، والتي اطلع خلالها على سير أعمال الصيانة في بعض وحدات التقطير وتعزيز العمل بوحدات الإنتاج.

وتابع الوزير قدور جهود إعادة تجهيز وحدة التقطير 100 التي تضررت بفعل الحريق الذي نشب فيها في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، وكذلك أعمال الصيانة الطارئة في وحدة التقطير 21 وفق الخطط الموضوعة لضمان استمرارية الإنتاج.

كما تفقد الوزير قدور الوحدات الإنتاجية للبنزين العاملة حاليا، منوهاً بجهود وتفاني العاملين والكوادر الفنية التي تواصل العمل حتى في أيام العطل، الأمر الذي يسهم في سرعة إنجاز الصيانات اللازمة.

وعقد الوزير قدور عقب الجولة اجتماعا مع الكوادر الفنية لبحث واقع العمل واستكشاف سبل تحسين الأداء، مشدداً على أهمية العمل والتعاون والتنسيق بين جميع الأطراف المعنية لضمان سرعة الصيانة وتحسين الأداء بهدف تعزيز تلبية الاحتياجات الوطنية والارتقاء بجودة المنتجات، مؤكداً على التزام الوزارة بتقديم كامل الدعم وتسهيل إمداد المصفاة بما تحتاجه لضمان أعلى مستويات الكفاءة والأداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock